يعود الدوري الإسباني من جديد بعد فترة أجازات أعياد الميلاد، وتنتظر الجماهير موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي، والتي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر، من سباق الليجا الإسبانية في موسمها الحالي 2022/2022.

المرينجي يبحث من خلال هذه المباراة، أن يستمر في سيطرته على صدارة الدوري الاسباني هذا الموسم، إذ يتصدر الفريق جدول الترتيب أغلب فترات الموسم الحالي.

ويسعى لاعبو الملكي أن يواصلوا الانتصارات والنتائج الإيجابية، خاصة بعد تحقيق الفوز على أتلتيك بلباو، بهدفين دون رد بالجولة الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

وبحسب الجدول المعلن من قبل الليجا مع بداية الموسم، موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي هو يوم الأحد المقبل، والموافق 2 يناير من الشهر القادم بالعام الجديد 2022.

ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة  الثالثة عصرا ً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي هي beIN sport HD، وذلك نظراً لأنها تنقل أغلب مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتعد قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الحاصلة على حقوق البث في الشرق الأوسط لمنافسات الدوري الإسباني، وذلك حصرياً من خلال قنواتها المشفرة.

ويتواجد فريق ريال مدريد قبل هذه المباراة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 46 نقطة، فيما يحتل فريق خيتافي المركز السادس عشر وبرصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الانجليزي 2022 القنوات الناقلة للمباراة