موعد مباراة الإمارات ضد موريتانيا هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يلتقي كلا المنتخبين خلال مجريات الجولة الثانية من مباريات كأس العرب، والتي سيحاول من خلالها المنتخب الموريتاني تعويض هزيمته الساحقة والتي تلقاها على يد نظيره التونسي بالجولة الماضية، حيث تمكن الأخير من اقتناص الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الإمارات ضد موريتانيا

يلتقي المنتخب الموريتاني بنظيره الإماراتي على استاد 974ـ، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 3 ديسمبر 2022، وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية من مباريات بطولة كأس العرب بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، كما يعرض اللقاء أيضاً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة فقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن عرضها لأحداث مباراة الإمارات وموريتانيا عبر قنواتها الأتي ذكرها:

  • بي ان سبورت 1
  • بي ان سبورت 2
  • beIN Sports Connect

كما أعلنت شبكة قنوات الكأس الرياضية والتي تبث على عدة أقمار صناعية مثل نايل سات وعرب سات وهوت بيرد وآسيا سات، عن استضافتها لأحداث اللقاء السابق ذكره أيضاً عبر قناتها “الكأس HD1”.

جدير بالذكر أن ضمت المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب كلاً من منتخب تونس ومنتخب الإمارات ومنتخب موريتانيا ومنتخب سوريا.

اقرأ أيضاً: