دعاء ليلة القدر لابنتي 2022، البنات هم أجمل كنز يحصل عليه الأهل، فهي الدرع الحنون وكنز لا يمكن تفاديه بأي ثمن، وقيل في حب البنات أن الأم حملت الكثير من الأشياء ولكن مثل حملها بطفلتها لم تحمل من قبل، البنت هي رمز الحنان والعطف وتجمع بين الحنان والرقة والقسوة أحيانا، الابنة هي سعدة لا تقدر بثمن، وتبقى الابنة طفلة صغيرة في نظر أهلها حتى وان كبرت في العمر.

اخترنا لك: دعاء ليلة القدر لابني 2022

دعاء ليلة القدر لابنتي

تأتي ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فهذه الليلة خير من ألف شهر فالدعاء فيها مبارك فهل يوجد أفضل من ليلة القدر للدعاء للابنة بالسعادة والرزق الحلال.

يارب اني ادعوك في ليلتك المباركة هذه أن تحفظ لي ابنتي من أي شر يحيط بها أو أذى من أعين الجن والانس، وأدم عليها الرزق والخير والفلاح في الدنيا والاخرة، يارب أرزقها خير الخطى والأصحاب وصدق القول والعمل، يارب أسعدها سعادة لا تشقى بعدها أبدا.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لأختي 2022

دعاء لابنتي الجميلة في ليلة القدر

الأم تحب أن تجد ابنتها دائما في أحسن حال لذا تجعلها دائما حاضرة في بالها ودعائها.

يارب اني أستعيذ بك وبكلماتك التامات من كل شيطان وأذى وعين نظرت الى بنتي ولم تصل على النبي، يارب حوطتها وشملتها باسم الكريم العظيم، يارب احفظ ابنتي من أمامها ومن خلفها وعن يمينها وشمالها، وأستر ما ظهر منها وما بطن، اللهم اني استعذت بك من فتنة تحل بابنتي فتؤذيها.

يارب اللهم اني استجرت بك بقدر ما احب ابنتي وأخاف عليها أكثر من نفسي فحافظها ويسر لها أمورها وافتح لها من كل ضيق مخرج وفرج، اللهم اغفر لها ذنوبها وأكرمها بكرمك وفضلك ورحمتك الله وسعت كل شيء.