موعد تسجيل استمارة الصف الأول والثاني الثانوي 2022، تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية والصف الأول والثاني الثانوي في منتصف يناير المقبل 2022 حيث أكدت التعليم في المؤتمر الأخير أن الامتحانات يتم عقدها بدايتاً من يوم الأحد  16 من يناير وحتى 3 من فبراير 2022.

لن يسمح لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي دخول لجنة الامتحانات بدون التسجيل على الاستمارة لذلك بحث كبير هذه الفترة من الطلاب عن كل التفاصيل التي تتعلق بتسجيل الاستمارة ومن خلال موقعنا شبكة الخليج الاخبارية نقدم لكم موعد تسجيل استمارة الصف الأول والثاني الثانوي 2022.

موعد تسجيل استمارة الصف الأول والثاني الثانوي 2022

يواجه الكثير من الطلبة والطالبات خلال هذه الفترة صعوبة في تسجيل استمارة الامتحانات للصف الأول والثاني الثانوي من أجل حضور الامتحانات الخاصة بالعام الدراسي الجاري الفصل الدراسي الأول والثاني وهذا لأنهم لا يعلمون جيداً أن الموقع الخاص بالتسجيل لم يتم تفعليه حتى الآن لذلك كلما قام الطالب بمحاولة الدخول على الموقع يحدث خطأ.

لذلك أكدت وزارة التربية والتعليم أن الموقع والرابط الخاص بالتسجيل يبدأ العمل بشكل فعلي في منتصف شهر ديسمبر الجاري وحتى نهاية ديسمبر وفقاً لما صرحت به وزارة التربية والتعليم فلا داعي للقلق لذلك نرفق لكم في السطور التالية رابط الدخول للاحتفاظ به لحين تفعيله رسمياً لسهولة الدخول لتوفير الوقت والمجهود في عملية البحث.

لينك تسجيل استمارة اولى وثانية ثانوي 2022

  1. لابد من تعبئة الاستمارة بالبيانات ويتم ذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي من خلال الضغط على هذا الرابط وزارة التربية والتعليم.
  2. إدخال البريد الإلكتروني.
  3. كلمة المرور.
  4. الضغط تسجيل دخول.
  5. إدخال كافة البيانات المطلوبة.
  6. الضغط على حفظ ثم الضغط على طباعة والحصول على نسخة مطبوعة وتقديم للمدرسة مع باقي المستندات المطلوبة.