نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم هو ما يبحث عنه الكثير في الوقت الراهن. ونحن بصدد مواجهة نارية ومُرتقبة بقوة في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث يحل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه “بيب جوارديولا” ضيفا ثقيلا للغاية، وغير مُرحب به على فريق أستون فيلا مع مدربه الجديد “ستيفن جيرارد”.

ويترقب الكثير تلك المواجهة في اختبار صعب وناري للغاية للمدرب جيرارد، فقد تولى مهمة تدريب أستون فيلا في مباراتين وحقق فيهما الفوز في بداية مثالية. انتصر على برايتون بهدفين دون رد، ثم فاز على كريستال بالاس خارج الديار بهدفين لهدف. ويسعى بقوة ليؤكد جدارته بالتواجد في البريميرليج بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام السيتي “حامل اللقب”. التعادل يكفيه وسيكون رائع بالنسبة للفيلانز.

ويتزين ستاد “فيلا بارك” ليحتضن مواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم الأربعاء بتاريخ الأول من شهر ديسمبر لعام 2022. والتي ستنطلق صافرة بداية أحداثها بحلول الساعة 10:15 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة 11:15 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر. بينما في تمام الساعة 12:15 مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت قناة beIN Sports 2 Premium لنقل أحداث ومجريات اللقاء بتعليق صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

ويمتلك المان سيتي في رصيده حاليا 29 نقطة متواجدا في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج. خاض رفقاء الجزائري رياض محرز 13 لقاء حتى الآن حققوا خلالهم “9 انتصارات – هزيمتين – تعادلين”. لكن على الجانب الآخر فإن فريق أستون فيلا يمتلك في رصيده 16 نقطة متواجدا بالمركز الثالث عشر بجدول الترتيب. لأن الفيلانز خاضوا حتى الآن 13 مباراة بواقع “5 انتصارات – 7 هزائم – تعادل وحيد”.