نقدم لكم معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل المقبلة، والتي تجمع بين الفريقين ضمن الجولة التاسعة عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي، والتي تلعب على يومين هما السبت والأحد من هذا الأسبوع.

ويلتقي الفريقان على ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل، مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 27 ديسمبر من الشهر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

أعلنت قنوات بي إن سبورتس، عن جدول معلقي الأسبوع في القناة على مختلف البطولات الخاصة بكرة القدم، التي تنقلها عبر شاشاتها بشكل حصري.

وأسندت إدارة بي إن سبورت، التعليق على مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل إلى المعلق والمؤدي الصوتي علي محمد علي.

موقف الفريقين

يظهر فريق مانشستر يونايتد مرة أخرى في الدوري الإنجليزي، بعد فترة من الغياب بعدما تم تأجيل مباراتين له في الجولتين السابقتين، أمام برينتفورد وبرايتون، وذلك بسبب إصابات فيرس كورونا.

ويبحث الشياطين الحمر عن النقاط الثلاث من أجل التواجد في المربع الذهبي، إذ يتواجد الفريق في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة.

فيما يبحث نيوكاسل عن استعادة نغمة الانتصارات والنتائج الإيجابية، واستغلال أن المباراة تقام على ملعبه، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، وتحسين وضعيته في الجدول، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة