يستمر البحث قبل المواجهة المرتقبة بين كبيرين آسيا في ربع نهائي كأس العرب، عن معلق مباراة قطر والإمارات، التي تجمع كلا المنتخبين مساء غداً الجمعة، في إطار واحدة من اللقاءات القوية، خلال دور ال16 من منافسات المونديال العربي، وذلك على ملعب البيت في العاصمة القطرية الدوحة، والذي شهد افتتاح النسخة الحالية من البطولة.

موعد مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب

مشاهدي كرة القدم في موعد مع المتعة والإثارة مساء يوم الجمعة المقبل، والموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك عندما يلتقي المنتخب القطري مستضيف البطولة، مع نظيره منتخب الإمارات في مواجهة دور الستة عشر من عمر البطولة.
وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة تنطلق صافرة حكم المباراة معلناً عن بداية أحداث اللقاء القوي، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

معلق مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب

معلق مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب، هو المعلق التونسي عصام الشوالي، الذي يعلق صوتياً على هذه المواجهة.

المواجهات التاريخية بين قطر والإمارات

بحكم تواجد المنتخبين في قارة واحدة آسيا، تقابل المنتخب القطري بنظيره المنتخب الإماراتي في كثير من المواجهات، اتسمت جميعها بالقوة والإثارة.
إذ تقابل كلا المنتخبين من قبل في 30 مناسبة رسمية وودية في البطولات المختلفة، كان التفوق لصالح المنتخب القطري الذي حقق الفوز في 14 مباراة، بينما فاز المنتخب الإماراتي في 9 لقاءات فقط، والتعادل كان سيد 7 مواجهات.
اقرأ أيضا