كشفت إدارة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة سوريا وموريتانيا المرتقبة، والتي تجمع بين المنتخبين غداً الاثنين، في إطار واحدة من المباريات المرتقبة ضمن جولة الحسم في البطولة، إذ تأتي هذه المباراة في إطار لقاءات الجولة الأخيرة والثالثة من منافسات مرحلة دور المجموعات، من بطولة كأس العرب المقامة نسختها الحالية في قطر.

معلق مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عبر صفحاتها الرسمية والموقع الرسمي لها على الإنترنت، عن إسناد مهمة التعليق على أحداث اللقاء الناري الذي يجمع بين كلا من منتخب سوريا ونظيره منتخب موريتانيا بين طرفيه، إلى المعلق محمد بركات.

اقرأ أيضا

معلق مباراة العراق وقطر في كأس العرب.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب

وتقام مباراة سوريا وموريتانيا في إطار مواجهات الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العرب، على ملعب استاد الجنوب، غداً الاثنين الموافق 6 ديسمبر من الشهر الجاري. ومن المقرر أن يطلق حكم المواجهة صافرته معلناً عن بداية المباراة، في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة وسوريا، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

هدف المباراة

تعد هذه المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة للمنتخب السوري، الذي يبحث عن الانتصار الثاني له في البطولة، والذي يهديه بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة من منافسات بطولة كأس العرب على حساب منتخب تونس.

على الجانب الآخر يبحث منتخب موريتانيا عن الانتصار الأول له في البطولة، وعلى الرغم من توديعه للمنافسة رسمياً إذ لم يحصد أي نقاط في مباراتين خاضهم حتى الآن، إلا أنه يبحث عن الفوز غداً من أجل الظهور المشرف.

التشكيل المتوقع لمنتخب سوريا

في حراسة المرمى: خالد الحاد عثمان

في خط الدفاع: محمد صهيوني، مؤيد الخولي، ثابر كروما، عمرو جنيات.

في خط الوسط: اوليفار كاوسكاو، محمد العنز، يوسف محمد.

في خط الهجوم: ورد السلامة، محمد عثمان، محمود البحر.

اقرأ أيضا

معلق مباراة تونس والإمارات في بطولة كأس العرب