يسأل متابعي كرة القد الإنجليزية عن معلق مباراة توتنهام وكريستال بالاس المقبلة، ضمن منافسات  بطولة البريميرليج هذا الموسم 2022/2022، والذي يشهد اشتعال في المنافسة في جميع مناطق الجدول، خاصة منطقتي القمة والقاع.

يحتضن استاد توتنهام هوتسبير مباراة السبيرز وكريستال بالاس، في إطار لقاءات الجولة التاسعة عشر من سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

من المقرر إقامة هذا اللقاء غدا ً الأحد الموافق 26 ديسمبر من الشهر الجاري، في الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة توتنهام وكريستال بالاس

تنقل منافسات البريميرليج حصريا ً هذا الموسم، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك بصفتها الناقل الحصري الذي يمتلك حقوق للبطولة في الشرق الأوسط.

وأعلنت إدارة بي إن سبورت، عن إسناد التعليق على أحداث مباراة توتنهام وكريستال، إلى المعلق والمؤدي الصوتي أحمد فؤاد، وذلك عبر شاشة قناة beIN sport premium 2.

توتنهام والبحث عن المربع الذهبي

يبحث فريق توتنهام الذي استعاد توازنه تحت قيادة الإيطالي كونتي، عن التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما فقدها الموسم الماضي.

إذ يسعى الفريق لتحقيق الفوز لتحسين مركزه، فهو يحتل المركز السابع بالجدول، برصيد 26 نقطة.

بالنسبة للضيوف فريق كريستال بالاس، هو يسعى للتواجد في مناطق الأومان أو “التوب 10” بالجدول، والفوز غداً يدفعه إلى مراكز متقدمة، إذ يحتل المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضا

تشكيلة توتنهام ضد كريستال بالاس الأحد 26 ديسمبر والقنوات الناقلة