معلق مباراة المغرب ضد فلسطين هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد أسود أطلس لخوض أولى جولات كأس العرب والمقرر إقامتها أمام نظيره منتخب فلسطين، والتي سيتصارع خلال الجانبين على النقاط الثلاث الثمينة.

ويحتضن استاد الجنوب مساء الغد والموافق 1 ديسمبر المقبل، أولى جولات بطولة كأس العرب والمقرر إقامتها بين منتخبي المغرب ونظيره فلسطين، على أن تنطلق صافرة البداية لتعلن بداية أحداث الشوط الأول في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة المغرب ضد فلسطين

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن تغطيتها لـ مجريات لقاء المغرب وفلسطين في أولى جولات كأس العرب، وحددت قناتها “beIN Sports HD 1″ لتكون القناة المسئولة عن نقل وتغطية مجريات اللقاء، ومن جانبها تم تعيين المعلق ” علي محمد علي” ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث اللقاء السابق ذكره.

وبالإضافة للقناة السابق ذكرها، خصصت الشبكة القطرية قناة “beIN Sports HD 2” لتنقل مجريات لقاء المغرب وفلسطين أيضاً، ذلك بالإضافة لعرض أحداث اللقاء عبر المنصة الرقمية “beIN Sports Connect”.

على الرغم من تاريخ المنتخب المغربي الناري في البطولات الدولية والعربية، إلا أن أسود أطلس لم يتمكنوا من حصد لقب كأس العرب سوى في مناسبة واحدة فقط، وقد كانت عام (2012).

اقرأ أيضاً: