معلق مباراة العراق والبحرين هو ما ينال بحثا مكثفا للغاية من الكثير في الوقت الراهن. حيث المباراة الإفتتاحية لمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس العرب قطر 2022. حينما يلتقي المنتخب العراقي بقيادة مدربه “زيلجكو بيتروفيتش” مع نظيره المنتخب البحريني تحت قيادة مدربه “هيلي سوسا”.

ويلتقي منتخبي العراق والبحرين يوم الجمعة المقبل بتاريخ الثالث من شهر ديسمبر لعام 2022. والتي سيحتضنها ستاد الثمامة، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة الثانية عشر ظهرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة الواحدة ظهرا حسب توقيت البحرين والعراق والسعودية وقطر. بينما في تمام الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة العراق والبحرين والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “أحمد البلوشي” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات مباراة العراق ضد البحرين. والتي ستكون منقولة عبر قناتي beIN SPORTS HD 1,2.

وقد تعادل أسود الرافدين في الجولة الإفتتاحية أمام منتخب عمان إيجابيا بنتيجة هدف في كل شبكة. صلاح اليحياني سجل هدف المنتخب العمان، وعادل “حسن عبد الكريم” النتيجة لصالح المنتخب العراقي. بينما تلقى المنتخب البحريني هزيمة على يد المنتخب القطري بنتيجة 0_1.

اقرأ أيضا: