نجيب على تساؤلات الجماهير حول معلق مباراة الأهلي اليوم ضد فيوتشر، إذ يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي 2022/2022.

هذه المباراة من مؤجلات الجولة السابعة في الدوري المصري، نظراً لإنشغال النادي الأهلي بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، والذي ظفر به مؤخراً للمرة الثامنة في تاريخه، على حساب الرجاء المغربي.

تقام هذه المواجهة اليوم الأحد 26 ديسمبر من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد السلام الأهلي وي.

معلق مباراة الأهلي اليوم ضد فيوتشر

كشفت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عن معلق مباراة الأهلي اليوم، وهو المؤدي الصوتي المعروف أيمن الكاشف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنقل مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم، من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت 1، لأنها الناقل الحصري والمجاني للدوري المصري، هذا الموسم.

الأهلى والحفاظ على الصدارة

الأهلي يسعى لتأمين الصدارة بالفوز في هذه المباراة، إذ اعتلى الزمالك الصدارة عقب الفوز على غزل المحلة بأربعة أهداف أمس، وعلى الرغم من أن المارد الأحمر مازال ليه مباريات مؤجلة، إلا أن الفريق لا يريد التفريط في أي نقطة وارتكاب أخطاء الموسم الماضي.

فيوتشر والبحث عن مناطق الأمان

فيما يسعى الفريق الصاعد حديثا، عن تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، تساهم في تواجده في مناطق الأمان، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر اليوم بالدوري المصري 2022

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2022 وتابع مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري