تتجه الأنظار نحو معلق مباراة برشلونة ضد مايوركا، إذ يعد ذلك هو العنوان الأبرز التي تبحث عنه جماهير البرسا خلال الفترة الماضية، إذ يلتقي الفريقين في مباراة مرتقبة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في موسمه الحالي.

وتأتي هذه المباراة في إطار لقاءات الجولة التاسعة عشر من عمر الليجا الإسبانية، ومن المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022، وذلك في العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي السطور التالية نستعرض معكم معلق مباراة برشلونة ومايوركا والقنوات الناقلة.

معلق مباراة برشلونة ضد مايوركا

كشفت إدارة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة برشلونة ضد مايوركا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، مشيره إلى أنه المعلق الجزائري المشهور حفيظ دراجي، ليكون مؤدياً صوتيا على أحداث المباراة طوال ال 90 دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة

والقناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد مايوركا مساء يوم الأحد المقبل، هي beIN sport HD 1 إذ هي الناقل لأغلب منافسات الليجا هذا الموسم.

وتعتبر شبكة بي إن سبورتس هي الناقل الوحيد للدوري الاسباني، وذلك لأنها الحاصل على حقوق البث الحصرية لهذه البطولة في الشرق الأوسط.

ويدخل برشلونة المباراة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، وهو عينه على النقاط الثلاث، وذلك من أجل التواجد في مراكز تليق باسم البرسا، بعد الموسم السيء الذي يقدموه هذا الموسم، وبسبب احتلوا المركز الثامن بجدول الترتيب حتى الآن.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا الأحد 2 يناير في بطولة الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2022/2022 والقنوات الناقلة