تعرف على معلق مباراة اتحاد جدة والفتح، في المباراة المقبلة من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في موسمه الحالي، والذي تلعب منافسات دور ال16 منه، ويشهد منافسة بين أكثر من فريق من كبار السعودية على الظفر باللقب في النسخة الجارية، وعلى رأسهم الهلال والنصر والاتحاد.

موعد مباراة اتحاد جدة والفتح في كأس الملك

يلتقي فريق الاتحاد تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق، مع نظيره فريق الفتح تحت قيادة المدرب يانيك فيريرا، مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 20 ديسمبر من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء مع صافرة حكم المباراة في الساعة الرابعة والنصف وخمس دقائق عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة اتحاد جدة والفتح

وأسندت مجموعة قنوات SSC Sports  السعودية مهمة التعليق، على أحداث هذه المباراة المرتقبة والاقصائية من منافسات كأس الملك إلى المعلق راشد الدوسري.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفتح

تنقل منافسات البطولات السعودية الدوري والكأس بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، من خلال شبكة قنوات SSC Sports الناقل الحصري في الشرق الأوسط، وتتيح مشاهدة المباريات بتقنية الsd مجانا، بينما تقنية الHD عبر قنواتها المشفرة.

والقناة الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفتح في الكأس، هي قناة SSC Sports 1.

التأهل إلى ربع النهائي

ويبحث فريق اتحاد جدة الذي يعيش موسم منتعش منذ بدايته، عن تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، من أجل الاقتراب من تحقيق اللقب.

على الجانب الآخر يسعى فريق الفتح أن يحقق المفاجأة، ويقصى منافسه القوي فريق اتحاد جدة ويتأهل هو إلى ربع النهائي.

اقرأ أيضا

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة