أعلن مطرب الأغنية الشعبية والمهرجانات مسلم، عبر منشور على خاصية الكوميكس المرفقة بحسابه على “انستجرام”، اعتزاله مجال الفن، ثم حذف جميع أعماله وصوره في خطوة مفاجئة. لمحبيه ومعظم نجوم الوسط الفني.

وشرح “مسلم” سبب تقاعده قائلاً “سامحني، فلأول مرة حقاً عبرت حدودي وأقول إن هذا المجال لا يناسبني إطلاقاً”.

وتابع “حلمت كثيرا أنني سأحقق حلمي ونجحت في ذلك، والله أعلم هل هو صواب أم خطأ، لكنني فعلت كل ما كان علي أن أفعله … لم يكن لدي وجع وقلبي انتهاك لحقي إذا كان من منتج أو مالك أو حتى عاشق “.

وفي نهاية حديثه أكد مسلم قائلاً “لن أعود إلا وأنا مقتنع بأنني حقًا حر وقادر على القيام باحتياجات كثيرة، ليس من أجل أحد، ودوري غير موجود أصلاً.

وأعلن مصدر مقرب من المطرب مسلم في تصريحات صحفية أنه يعاني من بعض المشاكل الإنتاجية والشخصية خلال هذه الفترة، وقرار الاعتزال جاء نتيجة الغضب والتسرع.

وأكد المصدر أن المسلم لن يترك الغناء ولن يعود إلا بعد حل كل هذه المشاكل، لافتا إلى أن المسلم أصبح من نجوم الأغنية الشعبية.

يشار إلى أن مسلم قدم العديد من الأغاني خلال الفترة الماضية، وسبق أن احتفل بوصول إجمالي أعماله إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، منها “حيترب كاير، جمولي عيني، خاطر، وسوف تتذكرني في أحزاني”. ” وآخر عمل لمسلم قبل التقاعد كان أغنية. جوب “، الذي قدمه في سبتمبر الماضي، هو رسالة تحذير للشباب من الآثار الضارة للمخدرات.