حيث يتأهب فريق توتنهام لتصحيح الأوضاع والتركيز بقوة على الدوري الإنجليزي. بعد الخسارة يوم الخميس الماضي أمام فريق مورا بنتيجة 1_2 وتوديع بطولة دوري المؤتمر الأوروبي. واليوم يحل الإسبيرز بقيادة مدربهم الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” ضيفا ثقيلا على فريق بيرنلي مع مدربهم “شون دايتش” في مواجهة مرتقبة لحساب مواجهات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتزين ملعب تيرف مور ليحتضن مواجهة الفريقين اليوم الأحد بتاريخ الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري لعام 2022. لأن اللقاء سيكون في ضيافة فريق بيرنلي. وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي.

وستنقل المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD Premium القطرية المشفرة. لكن لا داعي للقلق، يقدم لكم موقعنا بث مباشر وحي لكافة مباريات الدوريات العالمية بجودة عالية وبدون تقطيع.

ويدخل فريق توتنهام اللقاء وهو في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 19 نقطة، ويسعى بقوة لتحقيق الفوز وتعويض الجماهير عن الخروج المفاجئ والمدوي من المؤتمر الأوروبي. وعلى الجانب الآخر يعاني فريق بيرنلي كثيرا في الموسم الحالي. حيث يحتل المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط. لكن سيقاتل بقوة من أجل الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

وقد تواجه الفريقان في 3 مباريات بالموسم الماضي والموسم الحالي كانت نتائجهم على النحو الآتي:

  • بيرنلي 0_1 توتنهام في الدور الأول من الدوري الإنجليزي، هدف سجله الكوري الجنوبي سون هيونج مين.
  • توتنهام 4_0 بيرنلي في مباراة الدور الثاني، جاريث بيل سجل هدفين، هاري كين هدف، ولوكاس مورا هدف.
  • بيرنلي 0_1 توتنهام في الموسم الحالي بدور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية.