رابط Live مشاهدة مباراة مصر والأردن تنتظر الجماهير المصرية مباراة مصر والأردن، الاي تجمع كلا المنتخبين مساء الغد السبت، في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العرب في موسمها الحالي، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري.

المباراة هي ثالث المواجهات ضمن الدور الإقصائي ” مباريات خروج المغلوب* وهي واحدة من اللقاءات الهامة والمرتقبة في المونديال العربي، نظراً لمدى أهمية المنتخبين، خاصة منتخب الفراعنة.

نتيجة مباراة مصر والأردن يلا شوت

انتهت المباراة بفوز منتخب الساجدين.

يلتقي المنتخب المصري بنظيره المنتخب الأردني ضمن مواجهات ربع نهائي كأس العرب، مساء يوم السبت الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد انطلاق صافرة بداية المباراة القوية بين المنتخبين، هو في الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت مصر، والسادسة مساء ً بتوقيت قطر ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

تنقل منافسات النسخة الحالية “العاشرة” من بطولة كأس العرب التي تحتضنها قطر، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس، بجانب مجموعة قنوات الكأس القطرية الرياضة.

والقنوات الناقلة للمباراة هي قناتي beIN sport 1،2، وقناة الكأس الأولى القطرية، بالإضافة إلى أون تايم سبورت التي أعلنت عن نقل هذا اللقاء من خلال قنواتها.

معلق مباراة مصر والأردن في كأس العرب

بحسب شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضة، تم إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب بين مصر والأردن، إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي، معلقا ومؤدياً صوتياً على المواجهة الممتعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

من المتوقع أن يشهد تشكيل الفراعنة بعض الاختلافات، عن مباراة الجزائر السابقة، نظراً للإصابة لاعبين والإيقاف، وعودة لاعبين من الإصابة.

إذ التشكيل سيكون كالتالي:

حارس مرمى محمد الشناوي، معه في الدفاع، محمود حمدي الونش – أحمد ياسين – عمر كمال – أحمد فتوح، ووسط الميدان كلا من، مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية، ويقود الهجوم محمد شريف – محمود السيد زيزو – أحمد رفعت.