يتطلع الجميع في الوقت الراهن إلى القمة النارية المُرتقبة بقوة اليوم في الدوري الإسباني. حيث يحل فريق ريال بيتيس بقيادة مدربه “مانويل بيلجريني” ضيفا ثقيلا على فريق برشلونة تحت قيادة مدربه “تشافي هيرنانديز” وقمة منتظرة بقوة لحساب منافسات الجولة السادسة عشر في الليجا الإسبانية للموسم الحالي 2022/2021.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم

ويفتتح ملعب “كامب نو” أبوابه ليحتضن قمة مواجهات الجولة في الدوري الإسباني. والتي سنشهدها اليوم السبت بتاريخ الرابع من ديسمبر الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة السادسة والربع مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة. بينما في تمام الساعة السابعة والربع مساءا حسب توقيت مسقط ودبي.

معلق المباراة والقنوات الناقلة لها

وسيكون المعلق الشهير “خليل البلوشي” هو المؤدي والواصف صوتيا على أحداث ومجريات المباراة المُنتظرة بين برشلونة وريال بيتيس اليوم. والتي ستشاهدونها بشكل مباشر وحصري عبر قناتي beIN Sports 1 Premium – beIN 3 Sports. لأن مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية تمتلك وبشكل حصري حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وضعية الفريقين حاليا بجدول ترتيب الليجا

ويحتل فريق ريال بيتيس الآن المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة. فقد لعب رفقاء نبيل فقير حتى الآن 15 مباراة. حققوا خلالهم الفوز في 8 مواجهات. وتعثروا بنتيجة التعادل في 3 مباريات. لكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 4 مرات.

واحتل النادي الكتالوني المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة فيما احتل بيتيس السابع برصيد 23 نقطة. يواجه برشلونة اليوم السبت 4 ديسمبر ريال بيتيس في دور الـ16 من الدوري الإسباني.

بينما يأتي البرسا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 23 نقطة. لأن النادي الكتالوني لعب حتى الآن 14 لقاء في الليجا حقق خلالهم “6 انتصارات – 5 تعادلات – 3 هزائم”.