يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع فريق مصر المقاصة، في مواجهة قوية من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك ضمن الجولة السادسة والمؤجلة من سباق البطولة،في نسختها القوية الجارية.

وكان قد تم تأجيل هذه المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين، نظراً لإنشغال فريق المصري البورسعيدي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي.

هدف المباراة

يدخل فريق المصري المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم، إذ خلال 5 مباريات لعبهم الفريق تعادل في أول 4 لقاءات، وتذوق طعم الإنتصارات مع الجولة الخامسة، عندما فاز على فريق الجونة بثلاثة أهداف دون رد.

فيما يبحث فريق مصر المقاصة عن تحقيق الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم هو الآخر، وذلك يعدما حقق فوزاً وحيداً وتعادل في لقائين، وخسر مباراتين، خلال 5 مواجهات خاضها حتى الآن.

موعد مباراة المصري ومصر المقاصة في الدوري المصري

موعد لقاء المصري ومصر المقاصة هو غداً الاثنين الموافق 13 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري المصري، والتي يحتضنها ملعب استاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ومصر المقاصة في الدوري المصري

القناة الناقلة لمواجهة المصري ومصر المقاصة، هي قناة اون تايم سبورت 1، وذلك لكونها الناقل الحصري للبطولة بشكل مجاني من خلال قنواتها، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة.