دعاء اليوم 15 رمضان 2022، التوفيق دائماً يأتي من عند الله فمن كان الله معه لن يحزن أبداً بل يجد الخير في طريقه حينما يذهب، الدعاء الواحد قادر أن يجعل كل ما في الحياة جميل وسهل وهذا لأنك طلب الحاجة من صاحب الأمر والتدبير سبحانه وتعالى، لن تتغير حياة الإنسان إلا وقد كان العبد قريب جداً من الله يدعو في السر والعلن في الليل والنهار يدعو في وقت الفرحة ووقت الضيق لذلك للدعاء أهمية كبير وفيها استجابة سريعة بكل ما يتمنى العبد أن يتحقق عاجلاً أم أجلاً، بحث متكرر خلال خلال هذه الفترة عن أدعية شهر رمضان المستجابة ولذلك نعرض لكم اليوم دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان ترقبوا معنا.

دعاء اليوم 15 رمضان 2022

اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ طَاعَةَ الْعَابِدِينَ، وَاشْرَحْ فِيهِ صَدْرِي بِإِنَابَةِ الْمُخْبِتِينَ، بِأَمَانِكَ يَا أَمَانَ الْخَائِفِينَ.

اجْعَلْ اَللّهُمَّ سَعْيى فيهِ مَشْكُوراً، وَذَنْبى فيهِ مَغْفُوراً، وَعَمَلى فيهِ مَقْبُولاً، وَعَيْبى فيه مَسْتُوراً و ارْزُقنى فيهِ فَضْلَ لَيْلَةِ الْقَدْرِ.

أدعية اليوم الثالث عشر من رمضان 1444

لن يأتي العصر إلا وقد يأتي بعده يسير كبير وتوفيق أكبر بأن كل الأمور التي لم تتوقع حدوثها تتحقق بأمر من الله فتجد السعادة والفرحة تسكن في قلبك، شهر رمضان كل يوم فيه خير وفضل كبير لذلك كان النبي سيدنا محمد يكثر من دعائه في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك ودائماً يشكر الله على النعم التي فضله عليه، الشهر على وشك الإنتهاء وتلك الفرصة قد تنتهي صلاحيتها لأن في شهر رمضان الدعاء مستجابة أكثر من أي يوم أخر فيارب تقبل كل الخير واستجب لنا ولكم الدعاء.

اَللّهُمَّ وَفِّقْنى فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ.

اللهم قَرِّبْنى إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ.

اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ إلى مَرْضاتِكَ دَليلاً، وَلا تَجْعَلْ فيهِ لِلشَّيْطانِ علَى سَبيلاً وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ لى مَنْزِلاً وَمَقيلاً.