تتجه الأنظار نحو موعد مباراة سوريا وموريتانيا، وذلك نظراً لمدى أهمية المباراة في حسم بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة من عمر البطولة، ويلتقي كلا المنتخبين غداً في إطار مواجهات الجولة الثالثة والحاسمة في مرحلة دور المجموعات من منافسات بطولة كأس العرب، المقامة في الفترة الحالية وحتى 18 ديسمبر في قطر.

ويحتضن هذه المباراة القوية ضمن لقاءات المجموعة الثانية من البطولة، ملعب استاد الجنوب، ويدخل منتخب سوريا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز لحسم بطاقة التأهل، فيما يبحث منتخب موريتانيا عن فوزه الأول للخروج بشرف بعدما ودع المنافسة رسمياً.

نتيجة مباراة سوريا وموريتانيا

يواجه المنتخب السوري نظيره المنتخب الموريتاني ضمن الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب، غداً الاثنين الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن ركلة البداية، في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت سوريا ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وموريتانيا

وتنقل منافسات مباراة الحسم بين سوريا وموريتانيا، حصريا ً ومجاناً من خلال قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، تحديداً قناتي beIN sport HD 1، 2، وذلك نظراً لأن شبكة القنوات القطرية اتاحت البطولة للجميع في الشرق الأوسط عبر قنواتها المفتوحة.

الترتيب

موريتانيا تتغلب على سوريا 2-1 في كأس العرب

يدخل منتخب نسور قاسيون “المنتخب السوري” اللقاء وهم متواجدون في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، متساوياً في النقاط مع تونس صاحب المركز الثاني، وذلك برصيد 3 نقاط جمعهم لاعبو سوريا من فوزاً وحيدا ً كان على حساب نسور قرطاج.

على الجانب الآخر يتواجد المرابطون في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة، وذلك بدون نقاط، بعدما لم ينجح في تحقيق أي فوز حتى الآن، فخسر على يد كلا من تونس والإمارات.