أدعية اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان 1444 مستجابة.. ها هى العشر الاواخر من رمضان آتت وتستعد ان تاخد الشهر الكريم وترحل عنا، تاركة فى قلوبنا الحسرة على فراقها، وفراق ايام الرحمة والمغفرة وتقبل الدعاء، وإن لمن الخسارة الفادحة، ان تمر تلك الليالى المباركة على بعض المسلمين، وهم عنها في غفلة معرضون، فيمضون هذه الأوقات الثمينة فيما لا ينفعهم، فيسهرون الليل كله أو معظمه في لهو ولعب، وفيما لا فائدة فيه، وتجد بعضهم إذا جاء وقت القيام، انطرح على فراشه، وغطّ في نوم عميق، وفوّت على نفسه خيراً كثيراً.

دعاء 24 رمضان 2022

يقترب شهر رمضان من الرحيل، ويودعه المسلمون، بعمل الخير وكثرة الصلاة، وقيام الليل، والتصدق والزكاة والحرص على فعل الخيرات، فتلك الليالى العشر الاواخر من رمضان مشمولة بالرحمة والمغفرة.

دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان

تأتى الايام العشر الاواخر من شهر رمضان الكريم لتكون خير ختام لشهر رمضان، فهى الليالي التى تحتضن ليلة القدر المباركة، فهى ليله خير من الف شهر وهى يستجيب الله سبحانة وتعالى دعاء الصائمين، وهى ليلة تغفر ما قبلها وتغفر مابعدها، عظيمة فى نفحاتها وثوابها، يفتح الله سبحانة وتعالى باب الجنان للفائزين بالشهر الكريم من المستغفرين والمصلين، ومن صام شهر رمضان ايمانا واحتسابا غفر له من تقدم من ذنبة وما تأخر.

الأدعية المسجابة في 24 رمضان 2022

  • اللهم اجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله وتوفنا وأنت راض عنا غير غضبان، واجعلنا في موقف القيامة آمنين مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون برحمتك يا أرحم الراحمين”.
  • “اللهّم إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري، اللهم اهدنا اللهم اهدنا هداية لا نرتد بعدها أبدًا وأسعدنا سعادة لا نشقى بعدها أبدًا وأنزل علينا رحمتك يا أرحم الراحمين”.