كانت الليلة الأولى لمزاد نادي الصقور السعودي – الذي سيستمر حتى 15 نوفمبر المقبل في مقر النادي في ملهم (شمال الرياض) – مثيرة ومثيرة للاهتمام ببيع شاهين فرخ لطرح مهدلي عياش مجيري مقابل 166 ألف ريال.

تم فتح الباب للصقر الذي يبلغ طوله 15 بوصة وعرضه 15.5 بوصة ويزن 925 جرامًا بسعر 60 ألف ريال. واستمرت المزايدة عليها وسط منافسة كبيرة وأجواء حماسية قبل أن يسوي المشتري الصفقة بدفع 166 ألف ريال.

وعبر الطروح مهدلي عياش مجيري عن سعادته بالمبلغ الذي توقف عنده المزاد، مشيراً إلى أن الصدفة لعبت دوراً رئيسياً في إقامة هذا الصقر، حيث كان يسير في سيارته على شاطئ وادي البد ورأى الصقر والصقر. فاز عليه.

وقال “ثم اتصلت بفريق مزاد نادي الصقور السعودي بالمنطقة الجنوبية، وتم توثيق العطاء، واعتنىوا بنقلنا واستضافتنا في الرياض”.

وأشاد المجيري بالمزايا الكبيرة التي يقدمها نادي الصقور السعودي للصقور، مؤكدا أنها ساهمت في عودة كثير من التراخيص لهذه الهواية. كما وفر السفر والإقامة والمواصلات والمزاد منصة آمنة لصفقات البيع والشراء، مما أعاد لنا الشغف.

وكشف موجيري أنه سبق له أن عرض العديد من الصقور، لكنها كانت المرة الأولى التي يشارك فيها في المزاد. وطالب الطوارح بالتعاون والفزعة. كما توقع أن يكون هناك المزيد من العروض في الأيام المقبلة.

يشار إلى أن نادي الصقور السعودي يقدم مزايا عديدة للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية والشمالية والجنوبية الغربية). الطوارح) إلى مقر المزاد، ويتم عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يتم بثه على القنوات التلفزيونية المذاعة وبثها مباشرة على حسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي سبب من الأسباب. أي رسوم.

بعد بيع الصقر، سيتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد بالمناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.