يستعد ريال مدريد لتقديم نداء بأن لديه فرصة العمر للانضمام إليه عندما يبدأ مشواره مع لاعب خط وسط إنجلترا الصيف المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هو هدف لليفربول وتشيلسي، حيث يراقب مانشستر سيتي أيضًا وضعه في بوروسيا دورتموند بعد ظهوره في الدوري الألماني في العامين الماضيين.

لكن ريال شن هجومه الساحر، وكان الشاب هذا الأسبوع على الغلاف الأمامي لصحيفة “ماركا” الإسبانية، التي أعلنت أن انتقاله جار.

على استعداد لمحاولة إقناع بيلينجهام بوعده بجعله “جالاكتيكوس الشاب” القادم، وفقًا لمصادر أوردتها صحيفة التلغراف الإنجليزية، يغريه بإيحاء أن الفرصة قد لا تأتي مرة أخرى.

تم إحضار لاعبي خط الوسط الفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا إلى سانتياغو برنابيو في المواسم الأخيرة، لينضموا إلى نجوم شباب آخرين مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو.

يُنظر إلى بيلينجهام على أنه اللاعب الأكثر موهبة الذي يمكن أن يضيفه ريال مدريد إلى مجموعة المواهب الشابة لديهم، ويتوقعون أن يكون في السوق مقابل حوالي 88 مليون جنيه إسترليني.

ليفربول لديه مصلحة طويلة الأمد في بيلينجهام وكان يقود مطاردته في وقت سابق من الموسم.

اقرأ ايضا ..

منذ ذلك الحين، ارتفعت قيمته بشكل أكبر مع أدائه مع إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي بعد اتساقه في الدوري الألماني.

وبحسب صحيفة “التلغراف” الإنجليزية، فإن تشيلسي يهتم أيضًا ولا يريد أن يتخلف عن الركب في السباق على لاعب خط الوسط.

لعب بيلينجهام أيضًا ضد السيتي هذا الموسم، وعادة ما يتطلعون لدخول السوق للاعبين من الطراز العالمي عندما يشعرون أن هناك قيمة جيدة وأن هناك صفقة يتعين إبرامها.

كابتن السيتي إيلكاي جوندوجان في العام الأخير من عقده، على الرغم من أنه قد يمدد إقامته في الاتحاد، بينما فكر برناردو سيلفا في مغادرة النادي من قبل وقد يفعل ذلك مرة أخرى لاحقًا.