تستمر مواجهات الجولة الأخيرة من مرحلة دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا في مبارياتها المشتعلة، وذلك عندما يتقابل فريق أتليتكو مدريد وبورتو، في إطار لقاءات الجولة السادسة من سباق البطولة، في لقاء قوي لا يقبل القسمة على اثنين نظراً لما يحمله من أهمية لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

يلا شوت أتليتكو مدريد وبورتو

ويحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا ً ثقيلاً على نظيره فريق بورتو البرتغالي، في إطار مواجهات الجولة السادسة والحاسمة، من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، غداً الثلاثاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب الدراجاو.

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وبورتو

فوز اتلتيكو مدريد 3-1.

القنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة بين كلا من فريق أتليتكو مدريد ونظيره فريق بورتو، هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية، في الشرق الأوسط حصرياً من خلال قنواتها المشفرة.

ترتيب المجموعة

وتعد هذه المجموعة من المجموعات النارية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يتصدر فريق ليفربول الإنجليزي جدول ترتيب المجموعة بفارق كبير من النقاط برصيد 15 نقطة وحسم بطاقة التأهل كأول مجموعته، فيما يأتي خلفه بورتو البرتغالي برصيد 5 نقاط في المركز الثاني، ثم كلاً من ميلان واتليتكو مدريد بنفس الرصيد 4 نقاط.

التشكيل المتوقع لفريق أتليتكو مدريد لمواجهة بورتو

ومن المتوقع أن يحشد سيموني لهذه المواجهة النارية كامل قوته الضاربة، من أجل اقتناص النقاط الثلاث وبطاقة التأهل من عقر دار الفريق البرتغالي، لذلك من المتوقع أن يظهر الفريق الإسباني في مباراة الغد بالتشكيل التالي.

في حراسة المرمى: أوبلاك

في خط الدفاع: هيرموسو، سافيتش، خيمينيز، يورينتي

في خط الوسط: كاراسكو، كوكي،دي بول، ليمار

في خط الهجوم: سواريز، جريزمان