نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اتجهت الأنظار جميعها في الوقت الراهن صوب قمة مواجهات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حينما يتزين ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية “لندن” ليحتضن قمة النار والدمار اليوم بين تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ويحل فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه المؤقت حاليا “مايكيل كاريك” ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه المميز، الألماني توماس توخيل. ومباراة سنشهدها اليوم الأحد بتاريخ الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث القمة المرتقبة بين اليونايتد والبلوز بحلول الساعة الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. السادسة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية وقطر. السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

في الواقع فإن شبكة قنوات بي ان سبورتس هي المالكة حصريا لحقوق البث الحي والمباشر لمباريات البريميرليج في منطقتنا العربية. وقد خصصت قناتي “بي ان سبورتس Premium 1 – بي ان سبورتس 4K” لنقل فعاليات اللقاء بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “خليل البلوشي”.

ويحتل تشيلسي حاليا صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة. حيث خاض البلوز حتى الآن 12 لقاء بواقع “9 انتصارات – تعادلين – هزيمة وحيدة”، وسجل رفقاء السنغالي إدواردو ميندي 30 هدف، لكن اهتزت شباكهم في 4 أهداف فقط. بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وفي الموسم الماضي حل التعادل السلبي وسيطا بين الفريقين في مواجتي الدوري الإنجليزي في الدور الأول والدور الثاني. لكن في مباراة اليوم سيدخل البلوز المباراة بقوة من أجل الفوز والإستمرار في الصدارة. لكن الريد ديفلز سيقاتلون من أجل الفوز، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.