على الرغم من تعاقد الفنانة روبي على تمثيل دور البطولة في مسرحية “سيدتي الجميلة”، وهي أول تجربة لها في المسرح، إلا أنها لم تعط الشركة المنتجة حتى الآن موعدًا لبدء التدريبات استعدادًا لعرضها، الأمر الذي وضع صناع المسرحية في مكانها. موقف محرج ويواجهون مصير مجهول في تنفيذ الفكرة.

أفادت مصادر من داخل الشركة أن انشغال روبي بأعمالها الجديدة ومنها مسلسل “حضرة العمدة” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، إضافة إلى التعاقد مع أكثر من طرف خلال الفترة المقبلة، هو السبب. خلف تعليق تنفيذ المسرحية.

يشار إلى أن مسرحية “سيدتي الجميلة” قدمها النجمان الراحلان فؤاد المهندس وشويكار على خشبة المسرح عام 1969، وهي مأخوذة من الرواية العالمية “ترويض النمرة” للمؤلف جورج برنارد شو، وأعاد صياغته المؤلفان بهجت قمر وسمير خفاجي وإخراج حسن عبد السلام.

من ناحية أخرى، تنتظر روبي عرض فيلم “شلبي” في السينما قريبًا، وسيشارك في العمل الفنان كريم محمود عبد العزيز، إخراج بيتر ميمي، بالإضافة إلى استعداداتها للفيلم “. فرقة مامي مع الفنانتين غادة عادل وريم مصطفى.

تنافس روبي في السباق الرمضاني القادم 2023 في مسلسل “حضرة العمدة” الذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم بسمة وإدوارد ومحمود حافظ، ويتم التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو. إبراهيم عيسى.