نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم هو ما يتزايد عليه البحث من الجميع. حيث يعود الزعيم مجددا لمنافسات الدوري السعودي. بعدما افتك صدارة القارة الآسيوية عقب الفوز على بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 2_0. ليصبح الفريق الأكثر تتويجا باللقب في القارة برصيد 4 ألقاب متفوقا على بوهانج الكوري الجنوبي صاحب الـ 3 ألقاب.

ويتأهب فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه “ليوناردو جاريم” لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق أبها تحت قيادة مدربه مارتن سيفيلا في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفين. والتي سيحتضنها ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

ويلتقي الفريقان اليوم الأحد بتاريخ 28 نوفمبر 2022. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهرا حسب توقيت الملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

وستنقل أحداث ومجريات المباراة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة SSC Sports 1 HD – SD بتعليق كلا من سمير المعيرفي وعبد العزيز السبر.

ووفقاً للإحصائيات الأخيرة، فقد تمكن الزعيم من الفوز في مواجهتين من أصل أربع مواجهات جمعته بنظيره أبها خلال مباريات الدوري السعودي، وعلى صعيد أخر نجح أبها في اقتناص الفوز من حامل اللقب خلال لقاء وحيد، فيما خيم التعادل على أجواء لقاء أخر.

جدير بالذكر أن  تمكن نادي الهلال من احتلال المرتبة الرابعة وذلك بعد أن جمع 19 نقطة في محصلة رصيده، عقب أن خاض الفريق تسع جولات تمكن خلالهم الزعيم من الفوز بـ خمس مواجهات وتعادل في أربع بل وتفادى الوقوع في شباك الهزيمة، فيما احتل نظيره أبها المركز الثالث عشر، برصيد 13 نقطة.