يصر البرازيلي نيمار دا سيلفا على أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة فريقه باريس سان جيرمان ومنتخب بلاده البرازيل على الفوز بجميع الألقاب هذا العام، بما في ذلك كأس العالم التي ستقام في قطر في نوفمبر المقبل.

وأجرى نيمار مقابلة نشرها موقعه الرسمي على الإنترنت تحدث خلالها عن بدايته الجيدة هذا الموسم.

وقال نيمار “لا أعتقد أن هناك نيمار جديدًا، أعتقد أن الأمور على ما يرام، ولدي بداية جيدة جدًا للموسم، كما كنت عندما وصلت، في أول عامين أو ثلاثة أعوام”.

وأضاف “أنا سعيد للغاية، أنا سعيد حقًا لأنني بدأت الموسم بشكل جيد، بالأهداف، والتمريرات الحاسمة، ومساعدة الفريق بأفضل ما أستطيع، على أمل أن يكون لدي موسم رائع وأن يستمر على هذا النحو حتى النهاية”.

وتابع “داخل الملعب وخارجه، أنا شخص سأفعل أي شيء لمساعدة زملائي في الفريق، للفوز، أنا تنافسي للغاية”.

|

وتابع “أعتقد اليوم أنني لاعب أكثر اكتمالا، حيث يمكنني الدفاع أو الهجوم أو تسجيل الأهداف، وتقديم التمريرات، أعتقد اليوم أنني أكثر اكتمالا من ذي قبل”.

“أعتقد أن الجميع يساعدون، من الواضح أنني أعلم أنني لست مدافعًا رائعًا، لكن على الأقل أحاول مساعدة زملائي في الفريق بأفضل ما يمكنني.”

وعن دوري الأبطال قال “دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية، نعلم أن هناك لاعبين رائعين وفرق رائعة وهناك أوقات في المباريات يجب أن تعاني فيها”.

وتابع “لذلك من أجل الفوز، يجب أن يعرف الفريق كيف يتألم، ويتعلم كيف يتألم، ويعاني حتى لا تتنازل شباكه عن أي هدف، ولا يترك مساحة للخصم”.

“لكنني أعتقد أنه من الطبيعي أن نعاني خلال مباراة، في مثل هذه المنافسة عالية المستوى، لذلك من الجيد أن يحدث ذلك الآن، لأن هذه هي الشرح طريقة التي نستعد بها للمراحل النهائية.”

“أنا سعيد للغاية لأنني بدأت موسمي بشكل جيد، سواء مع باريس سان جيرمان أو مع المنتخب البرازيلي، إنه هدف هذا العام الفوز مع كلا الفريقين، الفوز بكل شيء مع باريس والبرازيل.”

وختم “لدينا كأس عالم قادمة ونعلم مدى قوتها، لكن لدي حلم كبير بالفوز بها، مثل دوري الأبطال الذي سيقام قريباً في باريس، أنا متأكد من ذلك”.