يرغب محبي كرة القدم السعودية في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر، والتي تأتي ضمن لقاءات الجولة الثامنة والمؤجلة، من سباق منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يشهد منافسة مشتعلة على القمة بين أكثر من فريق أبرزهم الموج الأزرق واتحاد جدة.

هذه المباراة هي واحدة من المباريات المحببة لدى جماهير كرة القدم، والتي ينتظروها بكل شغب وحماس، نظراً لكونها واحدة من الديربيات النارية “ديربي الرياض”

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

ينقل الدوري السعودي في موسمه الحالي، عبر قنوات SSC Sports، والتي تتيح للمشاهد متابعة المباريات بتقنية SD مجانا ً، وHD جودة عالية من خلال القنوات المشفرة.

والقناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الجولة الثامنة والمؤجلة مجانا ً، هي قناة SSC Sports 1.

اقرأ أيضا

معلق مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي يوم الخميس 16/12/2021

ملعب ديربي الرياض

ويحتضن هذا اللقاء الناري بين الموج الأزرق والعالمي، استاد الملك فهد الدولي، والذي سيشهد على أحداث هذه القمة السعودية التي لا تقبل القسمة على اثنين، فكل فريق يهدف لاقتناص النقاط الثلاث من هذا اللقاء.

أقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال ضد النصر المؤجلة في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع

موقف الفريقين

موقف فريق الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي يعد أفضل حال من غريمه نادي النصر، إذ يتواجد في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، ويبحث عن الفوز من أجل الوصول إلى النقطة 24 وتقليص الفارق بينه وبين اتحاد جدة متصدر الدوري برصيد 26 نقطة.

فيما فريق النصر يعاني هذا الموسم، إذ يحل في المركز السابع، برصيد 17 نقطة.