حيث شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل العائدون جدلاً واسعاً، بعد ما قام تنفيذ داعش بـ تنفيذ حكم الإعدام على أبو مصعب الذي يقوم بدوره الفنان “محمد فراج” بعدما اكتشفوا أنه من أحد رجال المخابرات المصرية، وعلى الرغم من سفر أمير كرارة وبرفقته طاقم أمني لانقاذه من حكم الإعدام إلا أن تنظيم داعش نفذ الحكم قبل وصولهم.

العائدون الحلقة 2

واستطاع “فراج” أن يقوم بالدور ببراعة شديدة خاصة مشهد انتظار تنفيذ حكم الإعدام عليه، كمان كان المشهد صعب أمام الحضور وكأن  تنظيم داعش يؤكد عليهم أن من يحاول أن يخون هذا التنظيم سوف يكون جزائه الحرق أو الموت مثلما فعلوا مع أبو مصعب.

حيث بدأت الحلقة الثانية من مسلسل العائدون عندما اكتشف تنظيم داعش خيانة أبو مصعب لهم، وهو يتحدث إلى ضابط المخابرات وهذا ما تسبب في حالة من البلبلة بين ضباط المخابرات المصرية.

العائدون الحلقة 2

العائدون الحلقة 2

خاصة بعدما أكد أمير كرارة على أنه لن يسمح بتواجده فى مصر، وأبو مصعب يتم قتله على يد تنظيم داعش، وطالب محمود عبد المغنى بالإنتهاء من سرعة تنفيذ خطة إخلاء أبو مصعب من التنظيم الأمر الذى لم يتقبله عبد المغني الذي أكد بأن ذلك قد يكون خطر في حالة إذا تم القبض على كرارة هو الآخر.

أبطال مسلسل العائدون

ويضم مسلسل العائدون عدد من نجوم الفن، ويعرض المسلسل على قناة dmc ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.