يبحث متابعي اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم، عن معلق مباراة إتحاد جدة والباطن، والتي تأتي في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر، من عمر سباق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسمه الحالي، وهي مباراة هامة بالنسبة للفهود من أجل مواصلة الإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

معلق مباراة إتحاد جدة والباطن في الدوري السعودي

كشفت مجموعة قنوات SSC Sports الناقل الحصري، لمنافسات الدوري السعودي لكرة القدم، في موسمه الحالي بالشرق الأوسط، عن معلق مباراة إتحاد جدة والباطن، مشيرة إلى أنه المعلق راشد الدوسري.

وتنقل مباراة إتحاد جدة والباطن عبر قناة SSC Sports، في الساعة الثالثة وعشر دقائق بتوقيت السعودية، والثانية وعشر دقائق عصراً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة إتحاد جدة والباطن

ومن المقرر أن تقام مباراة الفهود مع الباطن، على ملعب الأخير، وذلك عصر يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر من الشهر الجاري، في واحدة من لقاءات الجولة الخامسة عشر المرتقبة في الدوري السعودي.

بدخل إتحاد جدة المباراة وهو يحافظ على تواجده في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعدما نجح في استعادة أوراقه وقلب الطاولة على منافسه فريق الاتفاق بالجولة الماضية، ليحول تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويرغب الفهود في مواصلة الانتصارات غدا ً، من أجل الاقتراب من تحقيق الحلم، وتتويج الأداء القوي بالتتويج بلقب الدوري في نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الإتحاد ضد الباطن الجولة 15 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في بطولة الدوري السعودي 2022/2022