تبحث الجماهير عن عنوان معلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بشكل متزايد الفترة الأخيرة، وذلك من أجل معرفة المؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقاء القوي، الذي يجمع الفريق ضمن الجولة الواحد والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022/2022.

ويحتضن ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، مباراة الشياطين الحمر مع ولفرهامبتون يوم الاثنين المقبل، والموافق 3 يناير من الشهر الجاري، وذلك في السابعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

كشفت إدارة قنوات بي إن سبورتس عن معلقين الأسبوع على البطولات المختلفة، التي تنقلها عبر قنواتها، وذلك من خلال الجدول المعلن على موقعها الإلكتروني الرسمي.

وبحسب الجدول تم إسناد التعليق على لقاء مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، إلى المعلق التونسي المعروف عصام الشوالي.

وتنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN sport premium 1 HD، والتي تم إنشاؤها في الفترة السابقة بهدف نقل مباريات البريميرليج حصرياً في الشرق الأوسط.

مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

تعد المباراة هامة بالنسبة للفريقين، إذ الإثنين يبحثان عن الظفر بالنقاط الثلاث من المباراة، إذ يهدف مانشستر يونايتد لتحسين أوضاعه، بعد الأداء المتذبذب الفترة الماضية، والذي جعله يبتعد عن مناطق المنافسة، لذلك يبحث عن الفوز الثاني على التوالي خاصة أن المباراة على ملعبه.

فيما فريق ولفرهامبتون الذي كان آخر ظهور له بالجولة ال18 أمام تشيلسي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، نظراً لتأجيل مباراتي الجولة ال19 و20 له بسبب فيروس كورونا، يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية على اليونايتد في عقر داره، للتواجد في أماكن متقدمة بالجدول، إذ يحتل المركز الثامن.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022