نتيجة مباراة أستون فيلا ونوريتش سيتي ، ينتظر جيرارد مواجهة قوية، وذلك عندما تقام مباراة أستون فيلا و نورويتش سيتي، التي تجمع كلا الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في موسمه الكروي الحالي، والذي يشتد الصراع خلاله على مراكز المقدمة ومؤخؤة الجدول.

موقف الفريقين

يبحث أستون فيلا تحت قيادة مدربه جيرارد عن تحقيق الفوز في هذه المواجهة، خاصة بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الماضية على يد فريق ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد.

وعلى الرغم من تلقي فيلا الهزيمة أمام الريدز، إلا أنه ظهر بشكل جيد، إذ حقق ليفربول الفوز بصعوبة بهدف بأقدام محمد صلاح في الدقيقة 64.

ويهدف فريق نورويتش سيتي هو الآخر لتحقيق الفوز في هذه المباراة القوية، وذلك من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، والتواجد في مناطق الآمان بالجدول.

ويسعى الفريق لتعويض خسارته التي تعرض لها في الجولة الماضية، على يد فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

الترتيب

ويدخل فريق أستون فيلا المباراة، وهو يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد نورويتش سيتي في المركز  الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة أستون فيلا ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أستون فيلا ونورويتش سيتي مساء يوم الثلاثاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.