ويكيبيديا..من هو زوج امل علم الدين – السيرة الذاتية.. لبنان بشكل عام بها العديد من الشخصيات البارزة والشهيرة، ومنهم أمل علم الدين، ناشطة حقوقي مؤثر ومؤلف من أصول بريطانية ولبنانية، كانت متزوجة من الممثل جورج كلوني، ونتيجة لذلك أصبحا الثنائي الأكثر شهرة في العالم كله، مما جذب الانتباه، وفي مقالنا اليوم سنتعرف أكثر على الجميلة أمل علم الدين وزوجها وأشياء أخرى.

من هو زوج امل علم الدين

من هي أمل كلوني؟ هذه الفتاة الجميلة هي أمل علم الدين كلوني، لبنانية الجنسية من مواليد بيروت في 3 فبراير 1978 م، تبلغ من العمر 44 عامًا وتعيش حاليًا في لندن، هي محامية وناشطة في مجال حقوق الإنسان ومؤلفة، حاصلة على بكالوريوس في القانون الدولي وحقوق الإنسان.

شركة Global Communications Experts

هي أكبر شركة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي لحجوزات الإعلانات والترويج للمناسبات المختلفة حتى أصبحت واحدة من أنجح وأشهر النساء في الوطن العربي بأكمله. من هو زوج أمل علم الدين؟ يعتبر الممثل الأمريكي جورج تيموثي كلوني، زوج المحامية أمل علم الدين، من أنجح المشاهير في عالم الفن، أصبح أحد الممثلين الأكثر شهرة وتميزًا في العالم في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الأمريكية، واستقطب الجماهير من جميع أنحاء العالم العربي.