من هو زوج الفنانة ليلى نصر.. من الفنانات التي لهم باع طويل في الأعمال الفنية سواء تلفزيون أو سينما، فهى من أبرز فنانات مصر التي بدأت وأبدعت في السبعينات وتركت بصمة في الوسط الفني لا تنسى.

من هو زوج الفنانة ليلى نصر

رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة لا تحسب أيام الفنانة الجميلة هانم الأعمال الفنية ليلى نصر، ومنذ رحيلها بدأ البحث عنها بكثافة في محرك البحث جوجل لمعرفة المزيد من المعلومات عن الراحلة وحرصا منا على متابعينا الكرام سوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة وجبة دسمة من التفاصيل التي لا يعرفها الكثير عن الفنانة ليلى نصر.

من هى ليلى نصر.. ويكيبيديا

ولدت ليلى نصر عام 1938 بالقاهرة، مسلمة، شاركت العديد من الأعمال الفنية، تزوجت من  المخرج المصري جمال الدماطى الذي يعد من أبرز المخرجين في مصر فقد بدأ مشواره في عالم الفن منتصف الأربعينيات ثم أصبح بعد عدة سنوات مدير انتاج للعديد من الأفلام المصرية، ولأنه يمتلك موهبة التمثيل يمتلك موهبة التمثيل فقد أدى دور شخص يقوم بتهريب الذهب في فيلم (أنا وأمى) والذي أصدر عام 1960 ميلادي، كما أدى دور في فيلم( نمر التلامذة) وذلك عام 1964 ميلادي، وبالتالي ذلك ساعد الفنانة الراحلة على النجاح في الفن وأصبحت عائلة فنية فهى ايضا شاركت في اعمال عديدة أبرزها ذئاب الجبل وحديث الصباح والمساء والأب الروحي وغيرهم من الأعمال الفنية.