تستمر منافسات البريميرليج مستمرة، إذ تقام مباراة كريستال بالاس وإيفرتون ضمن الجولة السادسة عشر من سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع الفريقين غداً الأحد ضمن لقاء قوي ومثير في الموسم الحالي من عمر البطولة.

موعد مباراة كريستال بالاس وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يلتقي كريستال بالاس مع إيفرتون، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر البريميرليج، مساء يوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري.

تنطلق صافرة حكم المواجهة معلناً عن بداية اللقاء، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت مصر، والسابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الحصرية الناقلة للدوري الإنجليزي في نسخته الحالية، هي شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضة، بإعتبارها الناقل الحصري في الشرق الأوسط لمسابقة البريميرليج.

والقناة الناقلة لمباراة كريستال بالاس وإيفرتون عبر قناة beIN sport premium 3.

هدف المباراة

يدخل فريق كريستال بالاس المباراة التي تقام على ملعب  سيلهرست بارك، وهو يبحث عن النقاط الثلاث، خاصة وإن المباراة تجمعه بمنافسه المباشر، والفوز غداً يجعله يتقدم عليه في الترتيب.

لا يختلف الوضع كثيراً بالنسبة لإيفرتون، الذي يهدف لتحقيق الفوز غداً، لتوسيع فارق النقاط بينه وبين منافسه، وتحسين وضعيته في الجدول.

الترتيب

يتواجد كريستال بالاس في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد إيفرتون في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.