نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 11 تشرين الأول 2023 بحسب العدد. الملايين من مشتركي اليانصيب السوريين ينتظرون إعلان أرقام التذاكر الفائزة من يانصيب معرض دمشق الدولي 36 رقم 39 على قناة سيريا دراما على الهواء مباشرة.

تتيح إدارة اليانصيب السورية الاستعلام عن أرقام البطاقات الفائزة أسبوعيًا عبر موقع syria-lottery.com إلكترونيًا، أو إرسال رسالة نصية برقم البطاقة إلى 1713.

نتابع معكم أيها الأعزاء في موجز الأخبار نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ليوم الثلاثاء 11-10-2023 بحسب البطاقة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دمشق.

أرقام التذاكر الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 11 تشرين الأول 2023

يبث تلفزيون سوريا دراما كل ثلاثاء من كل أسبوع، على الهواء مباشرة، نتائج قرعة يانصيب دمشق الدولي، النسخة العادية السادسة والثلاثين، زقم 39، يوم الثلاثاء 11 تشرين الأول، وسيتمكن المشتركون من الاستعلام عن النتائج. من اليانصيب السوري بعدة طرق على النحو التالي

  • قم بزيارة موقع اليانصيب السوري.
  • عن طريق إدخال رقم البطاقة والاستعلام عنه.
  • إرسال رسالة نصية إلى مشتركي سيريتل وإم تي إن على 1713 تحتوي على رقم تذكرة اليانصيب + مسافة فارغة + الرقم التسلسلي للإصدار.

أرقام التذاكر الفائزة في يانصيب معرض دمشق الدولي 36 رقم 39

فور إعلان نتائج القرعة السورية اليوم الثلاثاء 11 تشرين الأول 2023 سنضع بين أيديكم نشرة أرقام البطاقات الفائزة في اليانصيب السادس والثلاثين لمعرض دمشق الدولي رقم 39.