نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم .. حيث يستعد العملاق الألماني الملقب بـ أسود الفيستيفاليا لمواجهة نظيره فريق فولفسبورج، وذلك ضمن مجريات الدوري الألماني الدرجة الأولى بموسمه الحالي.

وتخوض كتيبة جوليان ناجلسمان اللقاء المقبل طمعاً في حصد النقاط الثلاث الثمينة كاملةً وذلك ليتمكن الفريق من الحفاظ على وصافته الحالية لترتيب الدوري الألماني أو أملاً في الوصول للصدارة، وذلك في حالة تعثر فريق بايرن ميونخ، متصدر الترتيب الحالي، في مواجهته المقبلة أمام نظيره فريق أرمينيا بيليفيلد.

فيما يحاول فريق فولفسبورج تعويض نزيف النقاط الذي أضعف موقف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي كان أخره التعادل الإيجابي أمام نظيره  فريق أرمينيا بيليفيلد، بهدفين لكلاً منهما.

ويحل فريق بروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فولفسبورج، مساء الغد الموافق 27 نوفمبر الحالي، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب فوكسفاجن أرينا، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب في الجولة الـ ثالثة عشر من مباريات الدوري الألماني الدرجة الأولى بموسمه الحالي.

وتبدأ ركلة البداية بين فريق بروسيا دورتموند ونظيره فولفسبورج مع صافرة الحكم في الأوقات الأتي ذكرها:

  • الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.
  • وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • بينما يعرض اللقاء أيضاً في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.
  • أو في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المغرب.

جدير بالذكر أن تمكن فريق بروسيا دورتموند من احتلال وصافة ترتيب الدوري الألماني بعد أن جمع 27 نقطة في محصلة رصيده من الفوز في تسع مباريات، والهزيمة في ثلاث أخرى، وقد كانت تلك الهزائم أمام كلاً من:

  1. فريق فرايبورغ، بهدفين مقابل هدف.
  2. فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، بهدف دون رد.
  3. فريق لايبزيج، بهدفين مقابل هدف.