النتائج التحضيرية السادسة 2023، الجولة الثانية، ساعات، وربما يوم

بعد الإعلان الرسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية، سيتمكن جميع الطلاب والطالبات من استخراج نتائج الصف السادس المهني 2023 العلمي والأدبي، عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث ستكون قوائم المرشحين الناجحين المقدمة في pdf.

لذلك نقدم لكم من خلال موجز الاخبار رابط لنتائج الدورة السادسة الاعدادية 2023 والدورة الثانية في بغداد والرصافة والكرخ والبصرة وذي قار وديالى وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى والنجف ونينوى.، القادسية، الانبار، بابل، صلاح الدين الكرخ، اول الكرخ. والثاني الكرخ والثالث والاول والاول والثاني والثالث الرصافة والسليمانية وواسط واربيل ودهوك وجميع المحافظات العراقية.

نتائج الدور السادس الاعدادي الثاني 2023

وكانت لجنة التعليم النيابي في العراق قد قدمت اقتراحا لوزارة التربية والتعليم، واعتبرت 2023 سنة عدم الرسوب لجميع المستويات المدرسية، وإجراء الجولة الثالثة من المرحلة الإعدادية السادسة وتكييف المناهج.

سيتمكن جميع الطلاب والطالبات في العراق من الاستفسار عن نتائج الدورة السادسة الاعدادي الثاني الدوري 2023 من خلال موقع النتائج الخاص بنا.

رابط نتائج الدورة السادسة الاعدادي 2023 الجولة الثانية نتائجنا

بكل سهولة سيتم عرض نتائج الدورة السادسة للعلوم البيولوجية والتطبيقية 2023 دور ثاني من خلال موقع النتائج 2023 الخاص بنا والمختص بنتائج الامتحانات

نتائج الدورة السادسة الاعدادي 2023 ملازمنا

يعد موقع الملازم لدينا من المواقع المهمة في العراق، حيث يمكن للطلاب في أي مرحلة دراسية من جميع المحافظات العراقية استخراج نتائج الامتحانات.

نتائج العلوم الاعدادي السادس 2023 كربلاء

وسيقدم تعليم كربلاء نتائج الدورة السادسة الاعدادي 2023 الدورة الثانية عبر ملف pdf ليتمكن الطلاب من استخراجه عند دخولهم موقع الوزارة.

  • دخول الموقع
  • تأكد من أنك لست روبوتًا.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • أدخل اسم الطالب.
  • انقر على استعلام نتائج الجولة الثانية.

نتائج الدورة السادسة الاعدادي 2023 الدور الادبي الثاني

يقدم موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2023، الجولة الثانية، بجميع فروعها، ليسهل على الجميع الاستفسار عن النتائج.

نتائج الدورة السادسة الإعدادي المهني 2023 الدور الثاني pdf

نتائج الجولة الثانية للمحترفين السادسة 2023 متوفرة على جميع مواقع النتائج وأبرزها