تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي، والتي تجمع الفريقين في الأيام القليلة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من سباق الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي 2022/2022.

ويعود الكالتشيو وتستأنف منافساته من جديد، عقب أجازات أعياد الميلاد، والتي حصلت عليها الأندية الفترة الماضية ليغيب الدوري الايطالي لعدة أسابيع قليلة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي المقبلة في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، هو يوم الخميس الموافق 6 من شهر يناير الجاري.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

لا توجد قنوات عربية تنقل منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورت لم تحصل على حقوق بث البطولة هذا العام، لكن على الرغم من ذلك يتم نقله بث مباشر عبر اليوتيوب.

إذ تنقل رابطة الأندية الإيطالية منافسات الدوري الإيطالي رسمياً، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، بواقع 5 مباريات من كل جولة.

قمة إيطاليه

وتعد المباراة بين اليوفي ونابولي هي واحدة من قمم الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهي مباراة أيضاً لا تقبل القسمة على اثنين نظراً لمدى أهمية نقاط اللقاء الثلاث بالنسبة لكلا الفريقين.

إذ يقع فريق السيدة العجوز في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بينما يأتي نابولي في المركز الثالث في الجدول برصيد 39 نقطة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة 2022