تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون، والتي تجمع الفريقين في ختام الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وهي مواجهة هامة لكلا الفريقين لتحسين مركزهما في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 3 يناير من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة 21 من سباق الدوري الإنجليزي.

وموعد إنطلاق صافرة بداية اللقاء بين الفريقين، هو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

القنوات الناقلة للنسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بوجه عام، هي قنوات بي إن سبورتس القطرية، لأنها حاصلة على حقوق البث حصرياً في الشرق الأوسط.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون من خلال شاشة قناة beIN sports premium 1 HD.

يونايتد يسعى للفوز الثاني على التوالي

يسعى مانشستر يونايتد من خلال هذه المباراة أن يحقق الفوز الثاني على التوالي، بعدما حقق انتصار سهل بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك من أجل التمسك بالأمل والتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

إذ البداية السيئة للمان يونايتد جعلته يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وذلك برصيد 31 نقطة جمعهم خلال 18 مباراة خاضها حتى الآن.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال السبت 1 يناير في بطولة الدوري الإنجليزي