ينتظر عشاق الليفر موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال، في المباراة القوية التي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في نسخته الحالية 2022/2022.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

وتأتي هذه المباراة ضمن مواجهات مرحلة الذهاب، وتنطلق مساء يوم الخميس الموافق 6 يناير من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن نبدأ أحداث المواجهة مع صافرة الحكم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال

وبحسب إدارة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمنافسات كأس الرابطة الإنجليزية، فأن القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال هي beIN sport premium 1 HD.

مشوار التأهل إلى نصف النهائي

خاض ليفربول ثلاث مباريات قبل التأهل إلى الدور نصف النهائي من عمر البطولة، إذ بدأ المشوار من الدور الثالث بمواجهة نظيره فريق نوريتش سيتي، والذي استطاع أن يفوز عله بسهولة بثلاثة أهداف دون رد، وفي دور ال16 واجه نظيره فريق نوريتش سيتي والذي انتصر عليه بسهولة أيضا بهدفين دون رد.

فيما في مرحلة الدور ربع النهائي، تأهل بصعوبة بعد مباراة مثيرة مع نظيره ليستر سيتي انتهت بالتعادل 3/3، ليتأهل الريدز بركلات الترجيح إلى الدور نصف النهائي.

أرسنال

تأهل أرسنال إلى هذه المرحلة من عمر البطولة كان سهل أيضاً، إذ خاض 4 مباريات تمكن من تحقيق الفوز خلاهم بنتائج كبيرة، إذ تخطى وست بروميتش بنصف دستة أهداف، وويمبلدون بثلاثية نظيفة، وليدز يونايتد بهدفين دون رد، وسندرلاند بخمسة أهداف لهدف.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة ليفربول ضد أرسنال يوم الخميس 6/1/2022 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في بطولة كأس الرابطة 2022