موعد مباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون هو الحدث الأكثر ترقباً خلال الفترة الحالية، حيث يخوض الريدز مواجهة جديدة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك وسط رحلة صراعه لحصد النقاط الثمينة من أجل الوصول للقب البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون

يحتضن ملعب جوديسون بارك، مساء يوم الأربعاء المقبل، والموافق 1 ديسمبر 2022، لقاء فريق ليفربول الإنجليزي أمام مضيفه فريق إيفرتون وذلك ضمن مجريات الجولة الـرابعة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة، أو في الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض في الساعة 12:15 بتوقيت أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة فقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن حصولها على الحق الحصري لتغطية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي لكافة البلاد العربية ودول الشرق الأوسط، لذلك سيتم عرض مجريات لقاء فريق ليفربول ونظيره إيفرتون عبر قناتها “beIN Sports 1 HD Premium” أو عن طريق المنصة الرقمية “beIN Sports Connect”.

ووفقاً لم تم الإعلان عنه بواسطة شبكة القنوات القطرية السابق ذكرها، فسيتم تغطية اللقاء صوتياً بواسطة المعلق الرياضي ” حفيظ دراجي”.

جدير بالذكر أن احتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بعد أن تمكن الريدز من خوض 13 جولة كاملةً حصد خلالهم ليفربول الفوز في ثماني مواجهات، وتعادل في أربع مواجهات، فيما وقع في شباك الهزيمة خلال مجريات لقاء وحيدـ، بينما احتل نظيره فريق إيفرتون المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بعد أن خاص الفريق 13 مباراة تمكن خلالهم إيفرتون من الفوز في أربع مباريات فقط، وتعادل في ثلاث كما وقع فريسة للهزيمة خلال ست مباريات.

أقرأ أيضاً: