موعد مباراة قطر ضد الإمارات هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يستعد المنتخب القطري المستضيف للبطولة لـ لقاء نظيره الإماراتي، وذلك ضمن صراع الوصول للدور النصف نهائي والذي يعتبر الخطوة ما قبل الأخيرة من الوصول للقب.

حيث يحاول المنتخب القطري بكل جهده من أجل حصد لقبه الأول في البطولة، ويعتبر أفضل مركز وصل إليه العنابي في بطولة كأس العرب هي الوصول للوصافة، وقد كان ذلك في عام (1998)، وذلك بعد أن تمكن المنتخب السعودي من الفوز على نظيره القطري بـ ثلاثية مقابل هدف وحيد، بلقاء النهائي، فيما فشل منتخب الإمارات في تحقيق نتائج مرتفعة أو ملحوظة بالبطولة حتى الآن.

موعد مباراة قطر ضد الإمارات

يستضيف منتخب قطر على استاد البيت نظيره منتخب الإمارات، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 10 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الدور الربع نهائي من بطولة كأس العرب بموسمها الحالي، على أن تنطلق مجريات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض اللقاء في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

جدير بالذكر أن امتلكت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق عرض مجريات بطولة كأس العرب بموسمها الحالي، ولذلك سيتم عرض لقاء الربع نهائي من البطولة والجامع بين المنتخب القطري ونظيره الإماراتي عبر قنوات “بي ان سبورت (1،2،EN1)”.

اقرأ أيضاً: