موعد مباراة عمان ضد قطر هو الحدث المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يخوض المنتخب القطري مواجهة جديدة له ضمن مجريات بطولة كأس العرب والتي من المقرر أن يواجه خلالها نظيره العماني، وخلال تلك المباراة سيحاول منتخب قطر حصد النقاط الثلاث الثمينة ليحافظ على انتصاره السابق مساء أمس بالجولة الأولى، وذلك بعد أن تمكن الأخير من اقتناص فوز صعب من نظيره منتخب البحرين، بهدف نظيف.

موعد مباراة عمان ضد قطر

ويحتضن استاد المدينة التعليمية لقاء منتخب قطر بنظيره منتخب عمان، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 3 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بـ الجولة الثانية من مباريات بطولة كأس العرب بموسمه الحالي.

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق مجريات المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، كما يعرض اللقاء أيضاً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، بالإضافة لعرض اللقاء في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت مدينة المغرب.

وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن تغطيتها لجميع مباريات بطولة كأس العرب بموسمها الحالي عبر شاشاتها، ولذلك تم تحديد قناة “beIN Sports HD” لتكون الشاشة المسئولة عن تغطية مجريات اللقاء عمان ونظيره القطري.

جدير بالذكر أن جاء ترتيب المجموعة الأولى بعد تمكن قطر من الفوز على البحرين كالأتي:

  1. قطر : 3 نقاط.
  2. عمان:  1 نقطة.
  3. العراق : 1 نقطة.
  4. البحرين : 0 نقطة.

اقرأ أيضاً: