بعد خسارة الملكي المفاجأة من خيتافي، تترقب الجماهير موعد مباراة ريال مدريد المقبلة، والتي تجمعه نع نظيره فريق ديبورتيفو ألكويانو، ضمن منافسات بطولة كأس ملك أسبانيا، وذلك في نسخته الحالية موسم 2022/2022، والتي تشهد صراع قوي بين أغلب أندية الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

يظهر فريق ريال مدريد في المباراة المقبلة ببطولة كأس ملك اسبانيا، وذلك قبل مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، إذ يلتقي مع نظيره فريق ديبورتيفو ألكويانو، وذلك في إطار دور ال32 من بطولة الكأس على ملعب الأخير، كامبو مونسيبال ألكويانو.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 يناير من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد المقبلة

تتيح مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية للمشاهدين ومتابعي كرة القدم، مشاهدة منافسات الكرة الإسبانية في مختلف البطولات من خلال قنواتها، وذلك لأنها هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

وبصفتها الناقل الحصري لبطولة كأس ملك إسبانيا، يمكن لمتابعي كرة القدم مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو من خلال beIN sport HD 1.

ويبحث المرينجي من خلال هذه المباراة عن تحقيق الفوز، واستعادة نغمة الانتصارات، وذلك من أجل التأهل إلى الأدوار المقبلة من عمر البطولة، والمنافسة بقوة على تحقيق اللقب هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة برشلونة المقبلة في كأس ملك إسبانيا 2022 والتشكيل المتوقع