تتجه الأنظار نحو موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي، التي تجمع الفريقين مساء يوم السبت المقبل على ملعب الكامب نو معقل فريق البرسا، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي.

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي، هو يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في واحدة من اللقاءات الهامة لفريق البرسا الذي يبحث عن النتائج الإيجابية في الفترة الحالية.

تنطلق صافرة بداية المباراة، في الساعة السابعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

البرسا الجريح يسعى لاستعادة الانتصارات

أبناء تشافي يدخلون المباراة وهم ليس لديهم بديل عن الفوز في هذا اللقاء، خاصة بعد السقوط جولتين متتاليتين، إذ تعادل مع أوساسونا في الجولة الماضية، وتلقى الهزيمة من ريال بيتيس في الجولة قبل الماضية.

ويبحث الفريق عن تعديل نتائجة من أجل تحسين وضعه في الترتيب، خاصة أن الفريق يعاني هذا الموسم من الأداء والنتائج المتواضعة.

الابتعاد عن مراكز الهبوط

على الجانب الآخر يسعى فريق إلتشي أن يحقق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، في ظل المعاناة التي يعانيها، وشبح الهبوط الذي يطارده، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الليجا حتى الآن.

الترتيب

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد إلتشي في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، وهو قريب من مناطق الهبوط.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2022 لتحديد صاحب المركز الثالث