تتجه الأنظار نحو موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم الخميس، والتي تأتي في إطار مواجهة هامة لا تقبل القسمة على اثنين، نظراً لأنها مباراة بطولة، إذ يلتقي الفريقين ضمن منافسات لقاء كأس السوبر السعودي في نسخته الحالية 2022.

موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم

من المقرر أن يقام اللقاء بين الزعيم والفيصلي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، مساء اليوم الخميس الموافق 6 يناير من الشهر الجاري.

وتنطلق صافرة البداية لأحداث هذا اللقاء كما محدد لها من قبل لجنة المسابقات السعودية، في تمام الساعة السابعة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي اليوم

القناة الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي ضمن منافسات السوبر السعودي لكرة القدم في نسخته الحالية اليوم، هما قناتي SSC Sports HD, SD 1، المجانية والمشفرة.

حيث تنقل فعاليات البطولة حصرياً ومجاناً عبر التلفزيون السعودي، الذي حصل على حقوق البث لمعظم منافسات كرة القدم بالمملكة عبر قنوات SSC Sports.

الزعيم يبحث عن انجاز جديد

الوضع بالنسبة لفريق الهلال هذه الفترة غير مطمئن، مما يجعل الفريق يبحث عن بطولة تعيد له الثقة من جديد، خاصة وأن كانت بطولة جديدة تضاف إلى سجل إنجازاته، في ظل التراجع الذي يعاني منه منذ التتويج بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام.

فيما بالنسبة لفريق الفيصلي الأمور تصب في صالحه، فالفريق يعيش حالة جيدة وهو حامل لقب النسخة الماضية، ويبحث عن التتويج الثاني على التوالي هذا العام.

اقرأ ايضا

معلق مباراة الهلال ضد الفيصلي في كأس السوبر 2022 والقنوات الناقلة لها

تشكيلة الهلال اليوم ضد الفيصلي في السوبر السعودي 2022