نقدم لكم موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي، إذ يلتقي الفريقين ضمن مباريات الدوري السعودي في موسمه الحالي 2022/2022، وذلك من خلال لقاء هام ومرتقب، ضمن الجولة الخامسة عشر من سباق البطولة.

يستضيف فريق الفيصلي نظيره الزعيم يوم الخميس المقبل، في واحدة من اللقاءات الهامة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظراً لمدى أهمية المباراة بالنسبة لنادي الهلال، الذي يعاني هذا الموسم في الدوري.

وفي السطور التالية نتناول معكم أبرز ما يخص مباراة الهلال والفيصلي.

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي

يستقبل ملعب مدينة الملك سلمان الرياضة، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الهلال والفيصلي، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري.

ومحدد في جدول الدوري السعودي أن صافرة انطلاق المباراة، مع الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الموج الأزرق يعاني هذا الموسم

يدخل الزعيم المباراة وهو يعاني هذا الموسم من النتائج السيئة التي لحقت به، فالهلال لم يتذوق طعم الإنتصارات منذ الفوز بنهائي دوري أبطال آسيا.

ويطمح لاعبوا الفريق ان يخرجوا من دائرة نزيف النقاط التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة، مما جعل الفريق يتواجد في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وذلك بتحقيق الفوز على الفيصلي.

بالنسبة لفريق الفيصلي المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فالفريق يرغب في الابتعاد عن مناطق الخطورة بتحقيق الفوز، خاصة أنه يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، وهو مركز غير مطمئن بجدول الترتيب.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال القادمة في بطولة الدوري السعودي 2022

موعد مباراة الإتحاد السعودي القادمة في الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة